بالصور.. الهلال يُكرم دياز
بالصور.. الهلال يُكرم دياز

بالصور.. الهلال يُكرم دياز صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالصور.. الهلال يُكرم دياز، بالصور.. الهلال يُكرم دياز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. الهلال يُكرم دياز.

صحيفة اليوم حضر المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، الأرجنتيني رامون دياز، تدريبات الهلال الجماعية التي أُقيمت على إستاد جامعة الملك سعود، مساء اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الفيصلي.

وقدم رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير نواف بن سعد، درعًا تذكاريًّا للمدرب الأرجنتيني رامون دياز، وقميص الزعيم، أثناء تواجد المدير الفني السابق في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، وذلك وفقًا لحساب الهلال الرسمي على “تويتر”.

وكان مجلس إدارة نادي الهلال قد قرر إقالة رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عقب الخسارة من الاستقلال الإيراني بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

وأسند مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد، مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم خلال الفترة الحالية للمدرب الأرجنتيني خوان براون خلفًا لمواطنه رامون دياز.

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال 21 مباراة في منافسات الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري تحت قيادة رامون دياز فاز في 13 مباراة وخسر في لقاء وحيد، وتعادل في 7 مواجهات، وسجل الزعيم معه 40 هدفًا، وسكنت مرماه 20 هدفًا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لملاقاة نظيره الفيصلي، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين، وتُعتبر هذه المباراة صعبة للغاية على الزعيم الذي يأمل الفوز والانفراد بصدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. الهلال يُكرم دياز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن