الشهري خارج قائمة ليجانيس أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
الشهري خارج قائمة ليجانيس أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

الشهري خارج قائمة ليجانيس أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الشهري خارج قائمة ليجانيس أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، الشهري خارج قائمة ليجانيس أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الشهري خارج قائمة ليجانيس أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

صحيفة اليوم استبعد الجهاز الفني لفريق ليجانيس، لاعب كرة القدم السعودي يحيى الشهري من قائمة الفريق التي ستشارك مساء الأربعاء في لقاء أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الإسباني.

ولم يكشف النادي عن سبب استبعاده للنجم السعودي من قائمة الفريق المشاركة في المباراة.

وتنتظر الجماهير السعودية مشاركة الشهري في أي مباراة لليجانيس منذ انتقاله إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

ولا يزال يحيى الشهري ينتظر الإشارة لبدء حملة الدفاع عن ألوان ليجانيس قبل الانخراط مع منتخب بلاده والمشاركة في مونديال كأس العالم المقررة في روسيا 2018.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الشهري خارج قائمة ليجانيس أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن