12288 لاعبًا يتنافسون على "المليون" في بطولة البلوت
12288 لاعبًا يتنافسون على "المليون" في بطولة البلوت

12288 لاعبًا يتنافسون على "المليون" في بطولة البلوت صحيفة اليوم نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم 12288 لاعبًا يتنافسون على "المليون" في بطولة البلوت، 12288 لاعبًا يتنافسون على "المليون" في بطولة البلوت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 12288 لاعبًا يتنافسون على "المليون" في بطولة البلوت.

صحيفة اليوم أنهت الهيئة العامة للرياضة تجهيزاتها من أجل تنظيم إحدى أهم البطولات الشعبية التي تحظى باهتمام كبير بين أوساط المجتمع بمختلف فئاته العمرية، "بطولة المملكة للبلوت على كأس الهيئة العامة للرياضة"، والمقرر إقامتها الأربعاء المقبل 4 إبريل في العاصمة الرياض، وتستمر حتى الأحد الموافق 8 من الشهر ذاته، وذلك في مركز "أبكس" للمؤتمرات والمعارض، والصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي.

وتعتبر بطولة المملكة للبلوت إحدى المبادرات التي سبق الإعلان عن تنظيمها من قبل معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، المستشار تركي آل الشيخ، بالتنسيق مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، وتم رصد جوائز مالية ضخمة للفائزين تصل إلى مليون ريال سعودي لأصحاب المراكز الأربعة الأولى، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على 500 ألف ريال، فيما سينال صاحب المركز الثاني مبلغ 250 ألف ريال، وسيحصل صاحب المركز الثالث على 150 ألف ريال، وأخيرًا يظفر صاحب المركز الرابع بـ100 ألف ريال.

وسيشارك في البطولة 12288 لاعبًا.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 12288 لاعبًا يتنافسون على "المليون" في بطولة البلوت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة