الملكي بنصف قوته يهزم بالماس وينذر يوفنتوس
الملكي بنصف قوته يهزم بالماس وينذر يوفنتوس

الملكي بنصف قوته يهزم بالماس وينذر يوفنتوس صحيفة اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم الملكي بنصف قوته يهزم بالماس وينذر يوفنتوس، الملكي بنصف قوته يهزم بالماس وينذر يوفنتوس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الملكي بنصف قوته يهزم بالماس وينذر يوفنتوس.

صحيفة اليوم فاز فريق ريال مدريد، على مضيفه لاس بالماس بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الجولة الـ 30 من منافسات الدوري الإسباني التي أقيمت مساء اليوم السبت(31 مارس 2018م)، على ملعب (جران كاناريا).

وأحرز أهداف ريال مدريد جاريث بيل (ثنائية)، وهدف من كريم بنزيما في الدقائق 26 و39 و51 من زمن اللقاء.

ورفع (الملكي) رصيده لـ 63 نقطة بالمركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني بينما تجمد رصيد لاس بالماس عند النقطة الـ 21 بالمركز الـ18.

وغاب عن (الملكي)، عدد من عناصره الأساسية، ليكون أفضل استعداد للفريق قبل مواجهته المرتقبة مع يوفنتوس الإيطالي منتصف هذا الأسبوع.

وفي ظل تضاؤل فرص دفاع الريال، عن لقبه بالدوري الإسباني، واتساع الفارق مع برشلونة إلى حد يصعب تعويضه، منح المدير الفني للملكي الفرنسي زين الدين زيدان، عددا من لاعبيه راحة استعدادا لمواجهة (السيدة العجوز) في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال الأوروبي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الملكي بنصف قوته يهزم بالماس وينذر يوفنتوس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين