البافاري يمطر شباك دورتموند بسداسية
البافاري يمطر شباك دورتموند بسداسية

البافاري يمطر شباك دورتموند بسداسية صحيفة اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم البافاري يمطر شباك دورتموند بسداسية، البافاري يمطر شباك دورتموند بسداسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البافاري يمطر شباك دورتموند بسداسية.

صحيفة اليوم اكتسح فريق بايرن ميونخ، ضيفه بوروسيا دورتموند، بسداسية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت (31 مارس 2018م)، على ملعب (أليانز أرينا)، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر البوندسليجا.

وسجل أهداف اللقاء كل من روبيرت ليفاندوفسكي 3 أهداف (5)، و(44)، و(88) وخاميس رودريجيز (14)، وتوماس مولر (23)، وفرانك ريبيري (45+1).

وارتفع رصيد الفريق البافاري، إلى 69 نقطة في صدارة البوندسليجا، بينما تجمد رصيد بوروسيا دورتموند عند 48 نقطة في المركز الثالث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البافاري يمطر شباك دورتموند بسداسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين