تعادل بطعم الفوز لبرشلونة أمام إشبيلية
تعادل بطعم الفوز لبرشلونة أمام إشبيلية

تعادل بطعم الفوز لبرشلونة أمام إشبيلية صحيفة اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم تعادل بطعم الفوز لبرشلونة أمام إشبيلية، تعادل بطعم الفوز لبرشلونة أمام إشبيلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعادل بطعم الفوز لبرشلونة أمام إشبيلية.

صحيفة اليوم عاد فريق برشلونة الإسباني، من بعيد بتحقيقه التعادل أمام مستضيفه أشبيلية بنتيجة (2/2) في آخر دقيقتين من عمر المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت (31 مارس 2018م)، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن الجولة 31 من الليجا.

وسجل هدفي الفريق الاندلسي كلا من فرانكو فازكويز في الدقيقة 37، ولويس موريل في الدقيقة 50، فيما سجل هدفي برشلونة كلا من لويس سواريز وليونيل ميسي في الدقيقتين 88 و89.

ورفع إشبيلية رصيده إلى النقطة 48، ليرتقي إلى المركز الخامس مؤقتا، فيما يتجمد رصيد البلوجرانا عند النقطة 75 ويظل في المركز الأول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعادل بطعم الفوز لبرشلونة أمام إشبيلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين