سان جيرمان بطلاً للرابطة الفرنسية
سان جيرمان بطلاً للرابطة الفرنسية

سان جيرمان بطلاً للرابطة الفرنسية صحيفة اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم سان جيرمان بطلاً للرابطة الفرنسية، سان جيرمان بطلاً للرابطة الفرنسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سان جيرمان بطلاً للرابطة الفرنسية.

صحيفة اليوم توّج باريس سان جيرمان، بلقب كأس الرابطة الفرنسية، بعد فوزه على موناكو بنتيجة 3-0 خلال اللقاء الذي جمعهما، اليوم السبت (31 مارس 2018م)، بملعب ماتموت أتلانتيك، في نهائي البطولة.

وافتتح إدينسون كافاني، التهديف في الدقيقة 8 من ركلة جزاء، وأضاف آنخيل دي ماريا الهدف الثاني في الدقيقة 22، قبل أن يعود كافاني ويسجل الثالث في الدقيقة 86.

ويُعد هذه اللقب الخامس لسان جيرمان توالياً، والثامن في تاريخه ليبتعد بصدارة الأكثر فوزا بلقب البطولة بفارق 5 ألقاب عن أولمبيك مارسيليا صاحب الألقاب الثلاثة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سان جيرمان بطلاً للرابطة الفرنسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين