الشباب يتعادل مع القادسية ودياً بهدف لمثله
الشباب يتعادل مع القادسية ودياً بهدف لمثله

الشباب يتعادل مع القادسية ودياً بهدف لمثله صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الشباب يتعادل مع القادسية ودياً بهدف لمثله، الشباب يتعادل مع القادسية ودياً بهدف لمثله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الشباب يتعادل مع القادسية ودياً بهدف لمثله.

صحيفة اليوم تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بنتجية (1/1) مع نظيره بنادي القادسية، وذلك في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء اليوم على استاد الأمير خالد بن سلطان. وسجل الهدف الشبابي اللاعب نواف الحبشي ، فيما تقدم للقادسية حاتم بلال ..

ويستعد الشباب لمواجهة مضيفه التعاون الجمعة المقبل ضمن الجولة الـ 25 قبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، بينما يستضيف القادسية في اليوم ذاته نظيره أحد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الشباب يتعادل مع القادسية ودياً بهدف لمثله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية