حقيقة مفاوضات الوحدة مع رمضان صبحي
حقيقة مفاوضات الوحدة مع رمضان صبحي

حقيقة مفاوضات الوحدة مع رمضان صبحي

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم حقيقة مفاوضات الوحدة مع رمضان صبحي، حقيقة مفاوضات الوحدة مع رمضان صبحي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

حقيقة مفاوضات الوحدة مع رمضان صبحي

.

صحيفة اليوم كشف حاتم خيمي، رئيس نادي الوحدة، عن مفاوضات جارية مع اللاعب المصري المحترف في صفوف ستوك سيتي الإنجليزي، رمضان صبحي، متمنياً أن تتم المفاوضات على خير، وأضاف أن كل صفقات الوحدة ستكون على نفس المستوى لتسهل الطريق على للمنافسة على كل ألقاب الموسم القادم.

اضاف خيمي في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" الإذاعي إن المفاوضات جادة ولكن "ليست قريبة وليست بعيدة" على حد قوله.

h_54295366_428378.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا صفحتنا على فيسبوك وتويتر

من جانبه رفض رمضان صبحي فكرة الانتقال إلى الفرسان، رافضاً فكرة الخروج من أوروبا في الوقت الحالي، وأضاف في تصريحات لموقع "في الجول" إن فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي لا أساس لها من الصحة.

وكشف صبحي عن رغبته في الاستمرار في أوروبا وأنه لم يفكر في عرض الوحدة من الأساس، كما أكد أنه لن يلعب خارج أوروبا إلا للنادي الأهلي المصري.

وكان الوحدة قد أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم عن ضم اللاعب محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي والمنتخب المصري.

h_53580296_985141.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

حقيقة مفاوضات الوحدة مع رمضان صبحي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport