خاص: الجابر يطير للامارات للاتفاق مع المدرب القادم
خاص: الجابر يطير للامارات للاتفاق مع المدرب القادم

خاص: الجابر يطير للامارات للاتفاق مع المدرب القادم

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم خاص: الجابر يطير للامارات للاتفاق مع المدرب القادم، خاص: الجابر يطير للامارات للاتفاق مع المدرب القادم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

خاص: الجابر يطير للامارات للاتفاق مع المدرب القادم

.

صحيفة اليوم علم موقعنا من مصادره الخاصة القريبة جدا من إدارة نادي الهلال أن سامي الجابر سيغادر المملكة خلال يومين على الأكثر متوجها لدولة الإمارات لمقابلة ولقاء المدير الفني السابق لنادي الهلال الأرجنتيني رامون دياز لوضع النقاط على الحروف في حالة رجوعه لقيادة الموج الأزرق مرة اخرى بينما تؤكد بعض الأخبار الإماراتية ان الرجنتيني بالإمارات من أجل التعاقد مع أحد الفرق الإماراتية.

YYYYYY_280120181_553290.jpg

ولكن يؤكد موقعنا على أن نادي الهلال السعودي وضع مدرِّبه الأرجنتيني السابق ضمن خياراته الفنية للموسم المقبل، وأن سامي الجابر- الرئيس الجديد لنادي الهلال- يرى أن دياز يجب أن يكون ضمن خيارات إدارة النادي، وهو مؤيد بشدة لعودته لقيادة دفة الزعيم .

YYYYYY_1810171_820148.jpg

يأتي وضع رامون دياز ضمن خيارات الهلال التدريبية للموسم المقبل، من منطلق درايته الواسعة بلاعبي الفريق، كما أنه نجح في قيادة الهلال لنهائي دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، إضافة إلى أنه بنى فريقًا قويًا يستطيع المنافسة به في أي بطولة، كما أنه من المتوقع أن يزداد الهلال قوة بعد عودة البرازيلي إدواردو، وضم عدد كبير من المحترفين الأجانب بعد تسريح غالبية الموجودين مع الإبقاء فقط على إدواردو والسوري عمر خربين. 

YYYY_YYYYYY_1243_152266.jpg

يمكنكم متابعتنا على فيس بوك من هنا

تابعونا على تويتر من هنا

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعتودية 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

خاص: الجابر يطير للامارات للاتفاق مع المدرب القادم

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport