رئيسا الأهلي والهلال يعدان بصفقات مدوية
رئيسا الأهلي والهلال يعدان بصفقات مدوية

رئيسا الأهلي والهلال يعدان بصفقات مدوية

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم رئيسا الأهلي والهلال يعدان بصفقات مدوية، رئيسا الأهلي والهلال يعدان بصفقات مدوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

رئيسا الأهلي والهلال يعدان بصفقات مدوية

.

صحيفة اليوم وعد ماجد النفيعي، رئيس الأهلي جد بالتعاقد مع "مدرب ولاعبين عالميين"، بدعم من تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وكتب النفيعي، عبر حسابه على "تويتر": "بدعم من معالي الأستاذ تركي آل الشيخ، خلال أيام ستسمعون أخبارًا عن تعاقد الأهلي، مع لاعبين محترفين على مستوى عالمي، ومدرب عالمي، لقيادة الكيان بما يسعد جماهيره الغالية.. قدموا له الشكر فهو أهلُ له".

وكان الأهلي قد أبرم أولى صفقاته، الجمعة الماضي، عندما أعلن تعاقده مع نوح الموسى، لاعب وسط الفتح، المعار إلى بلد الوليد الإسباني.

02_532955.jpg

من جانبه أعلن سامي الجابر رئيس الهلال إنتهاء المفاوضات مع مدرب ومهاجم ومدافع من العيار الثقيل لصالح الزعيم خلال الفترة الحالية.

وكتب سامي الجابر على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر: “جمهور الزعيم (المدرج الفخم).. أنهينا التفاوض مع مدرب عالمي ومهاجم أجنبي ومدافع أجنبي وعلى مستوى عال جدًّا بإذن الله”.

وأضاف الجابر: خلال الأيام القادمة سنعلن التفاصيل.. شكرًا لمعالي المستشار أخي أبو ناصر على دعمه الكبير.

01_235339.jpg

من حقك تشوف الصورة كاملة تابعونا على إنستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا أخبار الكرة السعودية على فيسبوك  

وتولى سامي الجابر رئاسة نادي الهلال خلفًا للأمير نواف بن سعد الذي أعلن استقالته بعد تتويج الهلال بطلًا للدوري السعودي للموسم 2017/2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

رئيسا الأهلي والهلال يعدان بصفقات مدوية

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport