عبد الرحمن بن مساعد يفجر مفاجأة حول رئاسة الهلال
عبد الرحمن بن مساعد يفجر مفاجأة حول رئاسة الهلال

عبد الرحمن بن مساعد يفجر مفاجأة حول رئاسة الهلال

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم عبد الرحمن بن مساعد يفجر مفاجأة حول رئاسة الهلال، عبد الرحمن بن مساعد يفجر مفاجأة حول رئاسة الهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

عبد الرحمن بن مساعد يفجر مفاجأة حول رئاسة الهلال

.

صحيفة اليوم كشف عبدالرحمن بن مساعد الرئيس السابق لنادي الهلال سبب تركه النادي العام 2015 ثم إعلان اعتزال الوسط الرياضي.

وأجرت قناة “روتانا خليجية” عبر برنامج “يا هلا” لقاء تلفزيونيًا مع عبدالرحمن بن مساعد، الذي حقق الهلال معه العديد من الإنجازات.

وأوضح بن مساعد أنه ترك رئاسته بعد أن طالبته جماهير الهلال بالرحيل، إضافة إلى مطالب بعض أعضاء الشرف، مشيرًا إلى أن الاتجاه كان وقتها “حلّ عنّا”.

03_950674.jpg

وعن شماتة بعض مشجعي الفرق الأخرى بسبب فشله في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا قال بن مساعد: “لو العالمية صعبة قوية على الهلال، فهي على غيره أصعب بمراحل، ذاكرة الجمهور كذاكرة السمك، تحقق بطولة اليوم وتفقد أخرى غدًا فيصبون عليك جامات الغضب”. 

وأضاف معبرًا عن حبه الشديد للهلال: “إذا ما شئتُ أن أنسى همومي ذكرتُ بأنني دومًا هلالي”.

وأشار بن مساعد إلى أنه بذل كل ما يستطيع مع الهلال، مؤكدًا أنه نجح أحيانًا وأخفق في أحيان أخرى، وأنه لم يتخذ أي قرار إلا وكان مقتنعًا تمامًا به إن تبين أنه أخطا فيما بعد.

وعن احتمال فوز الهلال بلقب دوري أبطال آسيا قريبًا قال بن مساعد: “إن شاء الله الثالثة ثابتة”، في إشارة إلى أن الهلال خسر النهائي عامي 2014 و2018، موضحًا أنه كان يتمنى أن يقود الهلال للآسيوية وأنه كان قريبًا من ذلك لكنه لم يُوفَّق.

02_327090.jpg

من حقك تشوف الصورة كاملة تابعونا على إنستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا أخبار الكرة السعودية على فيسبوك  

وعن سامي الجابر اللاعب السابق لنادي الهلال والرئيس الحالي قال بن مساعد: لست بهذا القرب من سامي الجابر حاليًا ولكن أرى أن الجابر أخطأ بتولي تدريب الهلال مبكرًا وأن الصواب كان بتدرجه حتى يصل إلى الهلال”، موضحًا أنه رفض بشدة مطالب إقالة الجابر عندما كان مدربًا للهلال”.

وأضاف: “سامي الجابر يملك من الخبرات كلاعب ومدرب، وهو أدرى بكل كواليس منظومة الهلال ما يمنحه الأفضلية على غيره”.

04_807915.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

عبد الرحمن بن مساعد يفجر مفاجأة حول رئاسة الهلال

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport