الطائي يتمسك بالفرصة الأخيرة للعب مع الكبار
الطائي يتمسك بالفرصة الأخيرة للعب مع الكبار

الطائي يتمسك بالفرصة الأخيرة للعب مع الكبار صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الطائي يتمسك بالفرصة الأخيرة للعب مع الكبار، الطائي يتمسك بالفرصة الأخيرة للعب مع الكبار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الطائي يتمسك بالفرصة الأخيرة للعب مع الكبار.

صحيفة اليوم يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي نظيره أُحد، بعد غد الخميس، في مباراة إياب ملحق الدوري السعودي للمحترفين، لحسم هوية الفريق المشارك في منافسات دوري الكبار الموسم الرياضي المقبل 2018/ 2019.

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي بمستوى مميز في منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى هذا، ولكن تراجعَ أداؤه ليفقد عدداً من النقاط كانت كفيلة بتصدره للمسابقة وصعوده بشكل مباشر إلى الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل.

وكان فريق الطائي قريبًا للغاية من التأهل إلى الدوري السعودي للمحترفين، إلا أنه خسر من هجر في الجولة الأخيرة ليمنح الحزم بطاقة التأهل مباشرة؛ ويخوض الملحق.

وعلى الرغم من منافسة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي على التأهل إلى الدوري السعودي للمحترفين حتى الجولة الأخيرة، إلا أنه قدم أداءً مخيبًا للآمال في مباراة الملحق أمام فريق أُحد، وخسر بخماسية دون رد.

ويتمسك لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي بالفرصة الأخيرة من أجل اللعب في الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، حيث يرغب الطائي في تحقيق مفاجأة والفوز على أُحد بنتيجة عريضة للتأهل إلى دوري الكبار.

وتصطدم رغبة الطائي بطموح أُحد، الذي يأمل في البقاء في منافسات الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، والعمل على تحسين نتائج الفريق، وهو ما ظهر من خلال الرغبة الشديدة لدى اللاعبين في مباراة الملحق أمام الطائي.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الطائي يتمسك بالفرصة الأخيرة للعب مع الكبار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن