تراخيص الأندية توضح معايير الرخصة والمواعيد الزمنية
تراخيص الأندية توضح معايير الرخصة والمواعيد الزمنية

تراخيص الأندية توضح معايير الرخصة والمواعيد الزمنية صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تراخيص الأندية توضح معايير الرخصة والمواعيد الزمنية، تراخيص الأندية توضح معايير الرخصة والمواعيد الزمنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تراخيص الأندية توضح معايير الرخصة والمواعيد الزمنية.

صحيفة اليوم أعلنت إدارة تراخيص الأندية برابطة الدوري السعودي للمحترفين عن معايير الرخصة والمواعيد الزمنية، عبر حساب المسابقة المحلية الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكشفت إدارة تراخيص الأندية، عبر حساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على “تويتر”، عن معايير لائحة تراخيص الأندية؛ وهي الرياضية، الإدارية، القانونية، المالية والبنية التحتية.

وأشارت إدارة تراخيص الأندية إلى أن المعايير تنقسم إلى 3 أقسام، وهي؛ A إجباري، B إجباري، C اختياري، مُشددة على أن هناك 14 نادياً ترغب في الحصول على الرخصة، على أن يذهب 10% من الإيرادات للأندية الحاصلة على الرخصة.

وأوضحت إدارة تراخيص الأندية أن المواعيد الزمنية لتسليم المتطلبات، ستكون كالتالي؛ البنية التحتية في الأول من شهر يونيو، المعايير القانونية في الأول من يوليو المقبل، والمعايير الرياضية والإدارية في الأول من أغسطس.

وسيتم تسليم القوائم المالية مدققة ومعايير تسليم عقود اللاعبين المحترفين في الخامس عشر من أغسطس المقبل، تسوية الذمم الدائنة يوم 31 من الشهر ذاته، وسيتم صدور قرار لجنة تراخيص الأندية في الخامس عشر من شهر أكتوبر المقبل.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تراخيص الأندية توضح معايير الرخصة والمواعيد الزمنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن