الرائد يستهدف درويش وشراحيلي الهلال.. والشلهوب محتار
الرائد يستهدف درويش وشراحيلي الهلال.. والشلهوب محتار

الرائد يستهدف درويش وشراحيلي الهلال.. والشلهوب محتار صحيفة اليوم نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم الرائد يستهدف درويش وشراحيلي الهلال.. والشلهوب محتار، الرائد يستهدف درويش وشراحيلي الهلال.. والشلهوب محتار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الرائد يستهدف درويش وشراحيلي الهلال.. والشلهوب محتار.

صحيفة اليوم تسعى أدارة نادي الرائد بقيادة الرئيس فهد المطوع الى تدعيم صفوق فريقها الأول لكرة القدم في الموسم المقبل 2019م بلاعبين محليين من الأندية الجماهيريه الكبيرة خاصةً بعد قرار الاتحاد السعودي الجديد بتقليص سقف عدد الكشوفات إلى 28 لاعبًا مؤخرًا.

وتؤكد مصادر «المدينة» أن نادي الرائد يستهدف لاعبي نادي الهلال الظهير الأيمن فيصل درويش والمدافع الشاب أحمد شراحيلي المعار الموسم الماضي لنادي الفتح بعدما قدم الأخير موسمًا رائعًا هناك مع النموذجي في الأحساء.

ويأتي تركيز الأدارة الرائدية على أستقطاب لاعبين محليين مميزين من الآن بسبب سوء النتائج وترتيب الفريق في الموسمين الأخيرين.

يذكر أن إدارة فهد المطوع قد تعاقدت أمس رسميًا مع الحارس الدولي الجزائري عز الدين بن دوخه قادمًا من نادي أحد لتعزيز صفوف الفريق بالخطوط الخلفيه.

ويعتبر بن دوخه أحد الحراس المميزين والمنافسين على جائزة أفضل حارس بالدوري السعودي للمحترفين رغم أن فريقه أحد كان قريب من الهبوط إلى الدرجة الأول، من جهة أخرى يستعد قائد الهلال المخضرم محمد الشلهوب من خلال الأيام القليله المقبلة إعلان قراره النهائي بشأن الاستمرار مع الفريق الموسم المقبل من عدمه بعدما طلب من رئيس النادي سامي الجابر بعضًا من الوقت للتفكير جديًا خاصةً بعد زيادة سقف عدد اللاعبين الأجانب وتضائل إمكانية مشاركته حتى لو بعدد قليل من المباريات، ويعيش الشلهوب حاليًا ضغوطًا كبيرةً من لاعبين وإداريين ومقربين منه بسبب مطالبتهم له بالاستمرار مع الفريق والاستفادة من خبرته الطويلة بعد اعتزال قائد الفريق السابق ياسر القحطاني انتقال المدافع أسامة هوساوي إلى نادي الوحدة.

يذكر بأن تجمع اللاعبين بمقر نادي الهلال بعد الإجازة الصيفية سيكون يوم الخميس 17 مايو المقبل للبدأ في برنامج الفريق استعدادًا للموسم الجديد وسيعلن الشلهوب رسميًا عن قراره النهائي هذا الأسبوع.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الرائد يستهدف درويش وشراحيلي الهلال.. والشلهوب محتار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة