فهد المرداسي .. ذبح نفسه!
فهد المرداسي .. ذبح نفسه!

فهد المرداسي .. ذبح نفسه! صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم فهد المرداسي .. ذبح نفسه!، فهد المرداسي .. ذبح نفسه! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فهد المرداسي .. ذبح نفسه!.

صحيفة اليوم قررت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف الحكم فهد المرداسي عن ممارسة أي نشاط كروي مدى الحياة خلال الفترة المقبلة.

وكان الحكم فهد المرداسي اعترف أنه طلب نيل رشوة من نادي الاتحاد وذلك من أجل السماح له بالفوز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب نادي الفيصلي يوم السبت الماضي.

وشدد حمد الصنيع، رئيس نادي الاتحاد السابق، أن المرداسي طلب بالفعل منه رشوة وذلك من أجل تسهيل المباراة على العميد.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق أصدرت قرارها بمنع فهد المرداسي من المشاركة في أي نشاط رياضي مدى الحياة مع مطالبة الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنعه من تحكيم المباريات في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

يذكر أن فهد المرداسي دخل ضمن قائمة من الحكام العرب لتحكيم المباريات في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي مع الحكم المصري جهاد جريشة.

وأثارت قضية الرشوة والتي طلب المرداسي الحصول عليها الجدل؛ ما أدى إلى قيام لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم باستبعاد فهد المرداسي من تحكيم مباراة نهائي كأس الملك أمام نادي الفيصلي.

وكانت مباراة الاتحاد والفيصلي انتهت بفوز العميد بثلاثية مقابل هدف في لقاء أقيم على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

تُوج الاتحاد بلقبه التاسع في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين متفوقًا على نادي الهلال صاحب الألقاب الثمانية.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فهد المرداسي .. ذبح نفسه!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن