رئيس الجُمهوريّة يُشدّد على ضرورة إعطاء الأولوّية لقانون زجر الاعتداءات على الأمنيين
رئيس الجُمهوريّة يُشدّد على ضرورة إعطاء الأولوّية لقانون زجر الاعتداءات على الأمنيين

رئيس الجُمهوريّة يُشدّد على ضرورة إعطاء الأولوّية لقانون زجر الاعتداءات على الأمنيين صحيفة اليوم نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم رئيس الجُمهوريّة يُشدّد على ضرورة إعطاء الأولوّية لقانون زجر الاعتداءات على الأمنيين، رئيس الجُمهوريّة يُشدّد على ضرورة إعطاء الأولوّية لقانون زجر الاعتداءات على الأمنيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الجُمهوريّة يُشدّد على ضرورة إعطاء الأولوّية لقانون زجر الاعتداءات على الأمنيين.

صحيفة اليوم استقبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي يوم الخميس 02 نوفمبر 2017 بقصر قرطاج، يوسف الشاهد رئيس الحكومة.

وأفاد يوسف الشاهد أن اللّقاء استعرض الوضع العام بالبلاد أمنيّا واقتصاديا واجتماعيا، كما تناول مُستجدات واقعة الاعتداء على ضابطين من وحدات المرور بباردو أمس الاربعاء والتي أسفرت عن استشهاد الرائد رياض بروطة.

وشدّد رئيس الجمهورية بالمناسبة على ضرورة الإحاطة الكاملة بعائلة الشهيد وإعطاء الأولوية المطلقة لمُشروع قانون زجر الاعتداءات على الأمنيين لحفظ حقوقهم وتأمين الإحاطة الاجتماعية اللازمة لهم ولعائلاتهم، مع دعوة أفراد المؤسسة الأمنية والعسكرية الى مزيد البذل وملازمة اليقظة في حربهم المتواصلة على الارهاب.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس الجُمهوريّة يُشدّد على ضرورة إعطاء الأولوّية لقانون زجر الاعتداءات على الأمنيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية