وزارة الصّحة: إحالة 20 ملف فساد مالي و إداري على القضاء
وزارة الصّحة: إحالة 20 ملف فساد مالي و إداري على القضاء

وزارة الصّحة: إحالة 20 ملف فساد مالي و إداري على القضاء صحيفة اليوم نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم وزارة الصّحة: إحالة 20 ملف فساد مالي و إداري على القضاء، وزارة الصّحة: إحالة 20 ملف فساد مالي و إداري على القضاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزارة الصّحة: إحالة 20 ملف فساد مالي و إداري على القضاء.

صحيفة اليوم أكّد رئيس التفقدية الإدارية و المالية بوزارة الصّحة يوسف الهمامي، أنّ أكثر من 100 تقرير رفعته التفقدية في الأشهر الثمانية الأولى من السنة الحالية، من بينها 20 ملف في شبهة فساد مالي وإداري تمت إحالتها على القضاء.

وكشف الهمامي، في تصريح لصحيفة الصباح في عددها الصادر اليوم الثلاثاء 29 أوت 2017، عن وجود أربع عمليات استيلاء مالي على مستوى وكالات المقابيض بالمؤسسات العمومية الصحية خلال سنة 2016، بقيمة تصل إلى 28 ألف دينار، إضافة إلى ضبط حالات رشوة رفعت فيها تسعة قضايا.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزارة الصّحة: إحالة 20 ملف فساد مالي و إداري على القضاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية