الشرطة الجبائيّة تنطلق في العمل الأسبوع القادم
الشرطة الجبائيّة تنطلق في العمل الأسبوع القادم

الشرطة الجبائيّة تنطلق في العمل الأسبوع القادم صحيفة اليوم نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم الشرطة الجبائيّة تنطلق في العمل الأسبوع القادم، الشرطة الجبائيّة تنطلق في العمل الأسبوع القادم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الشرطة الجبائيّة تنطلق في العمل الأسبوع القادم.

صحيفة اليوم أعلن وزير المالية رضا شلغوم اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017، أنّ الشّرطة الجبائية ستنطلق في العمل خلال الاسبوع المقبل.

وأوضح خلال جلسة استماع نظّمتها لجنة الماليّة والتخطيط والتنمية بمجلس نوّاب الشّعب حول مشروع قانون الماليّة التكميلي لسنة 2017، أنّ الأمر المُتعلّق بهذا الهيكل جاهز في انتظار إصداره في الرّائد الرّسمي، وأنّه تم تخصيص فريق العمل وتجهيزه بالسيارات اللازمة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الشرطة الجبائيّة تنطلق في العمل الأسبوع القادم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية