حركة نداء تونس تنفي أيّة علاقة لها بمشروع جبهة برلمانية في مجلس نواب الشعب
حركة نداء تونس تنفي أيّة علاقة لها بمشروع جبهة برلمانية في مجلس نواب الشعب

حركة نداء تونس تنفي أيّة علاقة لها بمشروع جبهة برلمانية في مجلس نواب الشعب صحيفة اليوم نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم حركة نداء تونس تنفي أيّة علاقة لها بمشروع جبهة برلمانية في مجلس نواب الشعب، حركة نداء تونس تنفي أيّة علاقة لها بمشروع جبهة برلمانية في مجلس نواب الشعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حركة نداء تونس تنفي أيّة علاقة لها بمشروع جبهة برلمانية في مجلس نواب الشعب.

صحيفة اليوم أكّدت حركة نداء تونس أنّه “لا علاقة لها لا من قريب و لا من بعيد بمشروع ما سمي بجبهة برلمانية في مجلس نواب الشّعب”.

و نبّهت، في بلاغ لها مساء أمس الإربعاء على صفحتها الرسمية على “فايسبوك”، تبعا لما تمّ تداوله حول تأسيس ما سمي بجبهة برلمانية في مجلس النواب، إلى أن “مواقفها الرسمية هي فقط ما تصدر في بلاغاتها الممضاة من مديرها التنفيذي”.

و أعلنت حركة نداء تونس أنّ “كل من يمضي من نوابها مع مشروع المبادرة المذكورة يعتبر في حل من أي ارتباط سواء بكتلة نداء تونس أو بالحزب عملا بمقتضيات الانضباط التنظيمي و المحافظة على وحدة الحزب و كتلته البرلمانية”.

و بخصوص ما تمّ تداوله حول مشروع الجبهة البرلمانية المذكورة، أفاد النائب عن كتلة الحرة لحركة مشروع تونس الصّحبي بن فرج، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء  مساء أمس الإربعاء، أنّ “مشاورات تجري منذ حوالي شهر بين الكتلتين النيابيتين لحركة مشروع تونس و آفاق تونس وبعض النواب من نداء تونس و مستقلين لتشكيل “جبهة برلمانية تقدمية لتوحيد المواقف و الرؤى داخل قبة البرلمان”، مضيفا أنّ “مشروع الجبهة الذي بلغ مراحل متقدمة يطمح إلى إعادة التوازن للمشهد البرلماني”.

و تابع قائلا ” نحن بصدد إعداد الوثائق الخاصة بالجبهة و تحديد أهدافها انطلاقا من دراسة الواقع السّياسي”، مؤكّدا أنّه “سيتمّ الإعلان عن تكوين الجبهة البرلمانية و مكوناتها و أهدافها الأسبوع القادم خلال ندوة صحفية تعقد للغرض في مقر مجلس نواب الشّعب بباردو”، بحسب تعبيره.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حركة نداء تونس تنفي أيّة علاقة لها بمشروع جبهة برلمانية في مجلس نواب الشعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية