تسجيل/الصحبي بن فرج: تونس مُقبلة على زلزال سياسي سيهزّ أركان منظومة الحكم الحالية
تسجيل/الصحبي بن فرج: تونس مُقبلة على زلزال سياسي سيهزّ أركان منظومة الحكم الحالية

تسجيل/الصحبي بن فرج: تونس مُقبلة على زلزال سياسي سيهزّ أركان منظومة الحكم الحالية صحيفة اليوم نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم تسجيل/الصحبي بن فرج: تونس مُقبلة على زلزال سياسي سيهزّ أركان منظومة الحكم الحالية، تسجيل/الصحبي بن فرج: تونس مُقبلة على زلزال سياسي سيهزّ أركان منظومة الحكم الحالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تسجيل/الصحبي بن فرج: تونس مُقبلة على زلزال سياسي سيهزّ أركان منظومة الحكم الحالية.

صحيفة اليوم علّق القيادي في حركة مشروع تونس الصحبي بن فرج في تصريح لتونس الرقمية على موجة الإيقافات الأخيرة التي طالت شخصيات تحتلّ مناصب حساسّة في الدولة والتي لها علاقة بملفّ إيقاف شفيق جراية الذي أودع السجن بتهمة التخابر مع قوى أجنبية والمس من أمن الدولة.
وأكّد بن فرج أنّ بحوزته معلومات ثابتة عن أن القضاء العسكري فتح تحقيقا وأن عددا من الاسماء الأخرى مطروحة حاليا على الطاولة.. مشيرا إلى أنّ الايقافات ستتوالى خلال الأيام القادمة وستكون بمثابة زلزال سياسي سيهزّ حسب قوله أركان منظومة الحكم الحالية من أساسها.

كما أفاد محدّثنا أنّ تورّط عديد الشخصيات التي شغلت مناصب حسّاسة بالدولة على غرار وزير الداخلية السابق ناجم الغرسلي وهو سفير تونس وكان مرشحا قويا لتولي وزارة الداخلية خلال التحرير الوزاري الأخير وكذلك صابر العجيلي مدير وحدة مكافحة الارهاب السابق وعماد عاشور المدير العام للمصالح المختصة السابق في ملف شفيق جراية يعدّ أمرا خطيرا ويطرح عديد التساؤلات عن الكيفية التي كانت تدار بها أجهزة حسّاسة في الدولة.. وهو ما يمثل خطرا جسيما على الانتقال الديمقراطي في البلاد.

الصحبي بن فرج شدّد أيضا على ضرورة محاسبة كل من أخطأ في حق تونس وشعبها وأن أمن الدولة واستقرارها خط أحمر لا يسمح بتجاوزه لأي كان مبينا في السياق ذاته أن الخطوات الإصلاحية في مكافحة الفساد والفاسدين يجب أن تتواصل وأن لا تكون انتقائية ..

في جانب آخر من الموضوع أكد محدثنا ضرورة فتح كل الملفات الشائكة والحارقة التي شهدتها تونس ما بعد الثورة على غرار ملف الاغتيالات الذي لم يتم كشف معالمه إلى حد الساعة وكذلك شبكات تسفير الشباب التونسي إلى بؤر التوتر وكذلك ملف البنك الفرنسي التونسي الذي كلف الدولة التونسية آلاف المليارات دون محاسبة ومسائلة من أجرموا في حق المجموعة الوطنية.

تصريح الصحبي بن فرج القيادي في حركة مشروع تونس

Votre navigateur ne prend pas en charge l'élément audio.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تسجيل/الصحبي بن فرج: تونس مُقبلة على زلزال سياسي سيهزّ أركان منظومة الحكم الحالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية