لقاء يجمع مجموعة الصداقة البرلمانية التونسية التركية بوفد برلماني تركي
لقاء يجمع مجموعة الصداقة البرلمانية التونسية التركية بوفد برلماني تركي

لقاء يجمع مجموعة الصداقة البرلمانية التونسية التركية بوفد برلماني تركي صحيفة اليوم نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم لقاء يجمع مجموعة الصداقة البرلمانية التونسية التركية بوفد برلماني تركي، لقاء يجمع مجموعة الصداقة البرلمانية التونسية التركية بوفد برلماني تركي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لقاء يجمع مجموعة الصداقة البرلمانية التونسية التركية بوفد برلماني تركي.

صحيفة اليوم عقدت مجموعة الصداقة البرلمانية تونس- تركيا أمس الجمعة، 3 نوفمبر 2017، بمجلس نواب الشّعب لقاءً مع وفد برلماني تركي، و ذلك في إطار تفعيل مجموعة الصداقة و بحث سبل مزيد دعم العلاقات بين المؤسّسات البرلمانية في البلدين.

و أكّد أعضاء مجموعة الصداقة التونسية التركية خلال اللّقاء الذي انعقد عشيّة أمس الجمعة بحضور سفير تركيا في تونس، على أهمّية العمل المشترك بهدف مزيد تطوير التعاون بين البلدين خاصة على المستوى التجاري و الثقافي، مؤكّدين على الدّور الذي تضطلع به مجموعات الصداقة البرلمانية في هذا المجال، كآلية تواصل و بالنظر الى مساهمة البرلمانيين في اثراء العلاقات بين البلدان و تعزيز تعاونها.

و أشار بلاغ صادر عن مجلس نواب الشّعب أنّ أعضاء مجموعة الصداقة تطرقوا إلى “أهمية التجربة التركية و حاجة تونس إلى الإستفادة منها لاسيما فيما يتعلق بالتنمية و إنجاح الإنتقال الدّيمقراطي” مشددّين على ضرورة وضع برنامج لتدعيم العلاقات الثنائية في شتى المجالات”.

من جهته استعرض رئيس الوفد التركي خصوصيات التجربة التركية و نقاط التشابه بين البلدين، معبّرا عن إستعداد الجانب التركي للتعاون مع تونس و دعمها على مختلف المستويات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لقاء يجمع مجموعة الصداقة البرلمانية التونسية التركية بوفد برلماني تركي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية