مجلس نُوّاب الشّعب يفشل في انتخاب رئيس للهيئة العليا المُستقلّة للانتخابات
مجلس نُوّاب الشّعب يفشل في انتخاب رئيس للهيئة العليا المُستقلّة للانتخابات

مجلس نُوّاب الشّعب يفشل في انتخاب رئيس للهيئة العليا المُستقلّة للانتخابات صحيفة اليوم نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم مجلس نُوّاب الشّعب يفشل في انتخاب رئيس للهيئة العليا المُستقلّة للانتخابات، مجلس نُوّاب الشّعب يفشل في انتخاب رئيس للهيئة العليا المُستقلّة للانتخابات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس نُوّاب الشّعب يفشل في انتخاب رئيس للهيئة العليا المُستقلّة للانتخابات.

صحيفة اليوم أسفرت عملية التصويت في الدورة الثانية لانتخاب رئيس هيئة الانتخابات في الجلسة العامة، التي عُقدّت اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2017، بمجلس نُوّاب الشّعب عن حصول المُترشح محمد تليلي المنصري على 100 صوت والمترشحة نجلاء براهم على 51 صوتا.

و بهذا لم يحصل كلا المترشحين على الأغلبية المطلوبة وهي 109 أصوات وتبقى الهيئة العليا المُستقلّة للانتخابات دون رئيس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مجلس نُوّاب الشّعب يفشل في انتخاب رئيس للهيئة العليا المُستقلّة للانتخابات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية