إياد الدهماني يستقيل من الجمهوري
إياد الدهماني يستقيل من الجمهوري

إياد الدهماني يستقيل من الجمهوري صحيفة اليوم نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم إياد الدهماني يستقيل من الجمهوري، إياد الدهماني يستقيل من الجمهوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إياد الدهماني يستقيل من الجمهوري.

صحيفة اليوم قدّم النّاطق الرّسمي بإسم الحكومة و الوزير المكلف بالعلاقات مع مجلس نواب الشّعب إياد الدهماني، يوم أمس السّبت، 4 نوفمبر 2017 ، إستقالته من الحزب الجمهوري دون توضيح الأسباب.

و أفادت جريدة المغرب في عددها الصادر اليوم الأحد، 5 نوفمبر 2017، أنّ الأمين العام للحزب الجمهوري عصام الشابي إعتبر أنّ إستقالة الدّهماني من الحكومة كانت مفاجئة و غير مسؤولة و تمثّل قرارا شخصيا له و ستعيد حسابات الجمهوري و أكّد أنّ حزبه سيعقد ندوة صحفية يوم غد الإثنين، 6 نوفمبر 2017، في مقره لتوضيح كافة المسائل وخاصة علاقته بالحكومة.

و حسب الصحيفة فإنّ إستقالة إياد الدهماني جاءت كخطوة إستباقية لخروج الجمهوري من الحكومة خاصة بسبب توتر الأجواء و حرب التلاسن بين الحزب وقيادات حركة نداء تونس التّي تعود بالأساس إلى إنتقادات الجمهوري للنداء و معارضته لقانون المصالحة و مشاركته في مسيرات للمطالبة بسحبه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إياد الدهماني يستقيل من الجمهوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية