المجلس الأعلى للقضاء ينفي ورود أيّ طلب لرفع الحصانة عن ناجم الغرسلّي
المجلس الأعلى للقضاء ينفي ورود أيّ طلب لرفع الحصانة عن ناجم الغرسلّي

المجلس الأعلى للقضاء ينفي ورود أيّ طلب لرفع الحصانة عن ناجم الغرسلّي صحيفة اليوم نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم المجلس الأعلى للقضاء ينفي ورود أيّ طلب لرفع الحصانة عن ناجم الغرسلّي، المجلس الأعلى للقضاء ينفي ورود أيّ طلب لرفع الحصانة عن ناجم الغرسلّي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المجلس الأعلى للقضاء ينفي ورود أيّ طلب لرفع الحصانة عن ناجم الغرسلّي.

صحيفة اليوم نفى عضو المجلس الأعلى للقضاء عماد الخصخوصي ورود أيّ طلب لرفع الحصانة عن القاضي ووزير الداخلية السابق ناجم الغرسلي.

وأشار إلى أنّ الاجتماع الدوري لمجلس القضاء العدلي المقرّر غدا سيكون موضوعه الأصلي الحركة القضائية الاعتراضية بالإضافة إلى إمكانية النظر في عدة مطالب من بينها رفع الحصانة إن وردت على المجلس.

ويُذكر أن قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية العسكرية بتونس، استمع إلى شهادة الغرسلي على خلفية قضية الإعتداء على أمن الدولة الخارجي الموقوف فيها رجل الأعمال شفيق الجراية، و كان عدد من وسائل الإعلام قد نقلت خبرا مفاده أنّه أصدر في حق الغرسلّي بطاقة إيداع لكن هذا الأخبر نفى ذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المجلس الأعلى للقضاء ينفي ورود أيّ طلب لرفع الحصانة عن ناجم الغرسلّي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية