خميّس الجهنّاوي: كتابة الدولة للدبلوماسيّة الاقتصاديّة ستكتسح أسواقا جديدة
خميّس الجهنّاوي: كتابة الدولة للدبلوماسيّة الاقتصاديّة ستكتسح أسواقا جديدة

خميّس الجهنّاوي: كتابة الدولة للدبلوماسيّة الاقتصاديّة ستكتسح أسواقا جديدة صحيفة اليوم نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم خميّس الجهنّاوي: كتابة الدولة للدبلوماسيّة الاقتصاديّة ستكتسح أسواقا جديدة، خميّس الجهنّاوي: كتابة الدولة للدبلوماسيّة الاقتصاديّة ستكتسح أسواقا جديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خميّس الجهنّاوي: كتابة الدولة للدبلوماسيّة الاقتصاديّة ستكتسح أسواقا جديدة.

صحيفة اليوم أكّد وزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوي في جلسة بالبرلمان اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2017، أنّ الدبلوماسية الاقتصادية أضحت “ركيزة أساسية للعمل الدبلوماسي في تونس.

وأبرز أنّها ستتدعم بعد إحداث كتابة دولة للدبلوماسية الاقتصادية، ستعمل من خلالها تونس على مُواصلة اكتساح أسواق جديدة وتحصين مصالحها في الخارج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خميّس الجهنّاوي: كتابة الدولة للدبلوماسيّة الاقتصاديّة ستكتسح أسواقا جديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية