اليوم و غدا: رئيس الجمهوريّة يشارك في قمّة الاتّحاد الإفريقي / الاتّحاد الأوروربي بأبيدجان
اليوم و غدا: رئيس الجمهوريّة يشارك في قمّة الاتّحاد الإفريقي / الاتّحاد الأوروربي بأبيدجان

اليوم و غدا: رئيس الجمهوريّة يشارك في قمّة الاتّحاد الإفريقي / الاتّحاد الأوروربي بأبيدجان صحيفة اليوم نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم اليوم و غدا: رئيس الجمهوريّة يشارك في قمّة الاتّحاد الإفريقي / الاتّحاد الأوروربي بأبيدجان، اليوم و غدا: رئيس الجمهوريّة يشارك في قمّة الاتّحاد الإفريقي / الاتّحاد الأوروربي بأبيدجان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم و غدا: رئيس الجمهوريّة يشارك في قمّة الاتّحاد الإفريقي / الاتّحاد الأوروربي بأبيدجان.

صحيفة اليوم يشارك رئيس الجمهورية الباجي قائد السّبسي اليوم الأربعاء، 29 نوفمبر 2017، و غدا الخميس، في قمّة الاتحاد الإفريقي/ الاتحاد الأوروبي الخامسة، التي ستنعقد بأبيدجان الكوت ديفوار، بدعوة مشتركة من الرئيس الإيفواري الحسن واتارا ورئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي موسى فاكي، وفق ما جاء في بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية.

وسيلقي السّبسي كلمة بالمناسبة و يجري سلسلة من اللّقاءات مع عدد من رؤساء دول و حكومات الدّول الإفريقية و دول الاتحاد الأوروبي و كبار المسؤولين في الاتحادين.
و تناقش القمة، التي تلتئم تحت شعار “الاستثمار في الشباب من أجل مستقبل مستدام”، و يحضرها أغلب قادة الدّول الإفريقية و دول الاتحاد الأوروبي، جملة من القضايا تتعلق بالخصوص بحشد الاستثمارات الأوروبية للنهوض باقتصاد القارة الإفريقية و دعم العمل المشترك في مجالات الشّباب و الهجرة و الأمن و مقاومة الإرهاب و التطّرف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اليوم و غدا: رئيس الجمهوريّة يشارك في قمّة الاتّحاد الإفريقي / الاتّحاد الأوروربي بأبيدجان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية