فيديو/ الباجي قايد السبسي يؤكّد تلقّيه تهديدات بالقتل
فيديو/ الباجي قايد السبسي يؤكّد تلقّيه تهديدات بالقتل

فيديو/ الباجي قايد السبسي يؤكّد تلقّيه تهديدات بالقتل صحيفة اليوم نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم فيديو/ الباجي قايد السبسي يؤكّد تلقّيه تهديدات بالقتل، فيديو/ الباجي قايد السبسي يؤكّد تلقّيه تهديدات بالقتل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو/ الباجي قايد السبسي يؤكّد تلقّيه تهديدات بالقتل.

صحيفة اليوم أكّد “موقع فرانس أنفو” الجمعة 24 نوفمبر 2017 أنّ رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي تلقى تهديدات بالقتل من بلدان إسلامية فيما يتعلّق بقضيّة المساواة في الإرث.

وأوضح رئيس الجمهورية في حوار “لفرانس أنفو” أنّ كل ما يقوم به في هذا الخصوص يصب في مصلحة تونس، البلد الذي يضم نسبة شباب أكبر من نسبة الكهول.

وأضاف رئيس الجمهورية أنّ كل القرارات التي تم اتّخاذها في إطار المُساواة بين المرأة والرجل لم تُكن من منطلق ديني بل من مُنطلق إلتزامه بتطبيق بما جاء في الدستور في فصله الثاني والذي ينص على أن تونس دولة مدنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو/ الباجي قايد السبسي يؤكّد تلقّيه تهديدات بالقتل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية