محمّد بن سالم: إضفاء ضريبة على السلع التركيّة المُورّدة يعتبر استهدافا لدولة بعينها
محمّد بن سالم: إضفاء ضريبة على السلع التركيّة المُورّدة يعتبر استهدافا لدولة بعينها

محمّد بن سالم: إضفاء ضريبة على السلع التركيّة المُورّدة يعتبر استهدافا لدولة بعينها صحيفة اليوم نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم محمّد بن سالم: إضفاء ضريبة على السلع التركيّة المُورّدة يعتبر استهدافا لدولة بعينها، محمّد بن سالم: إضفاء ضريبة على السلع التركيّة المُورّدة يعتبر استهدافا لدولة بعينها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمّد بن سالم: إضفاء ضريبة على السلع التركيّة المُورّدة يعتبر استهدافا لدولة بعينها.

صحيفة اليوم أكّد النائب عن حركة النهضة محمد بن سالم اليوم الجمعة 1 ديسمبر 2017، أن الضرائب التي ينص عليها مشروع قانون الماليّة 2018 على المنتوجات التركية والتي بقيمة 90 بالمائة، تعتبر استهدافا لدولة بعينها، قائلا “الضرائب يجب أن تكون على المواد وليس على الدول.. وما تم اقراره غريب قليلا” متابعا “هذا يأتي تبعا لشيطنة العلاقة مع تركيا”

وشدد بن سالم قائلا “أنا لم أر دولة ساعدت الدولة التونسية بمعدات في الأمن والفلاحة والجيش.. مثل تركيا.” وأضاف “اللي فرحانين برشا يجب ان لا يسعدوا لشيء غير منطقي.”

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمّد بن سالم: إضفاء ضريبة على السلع التركيّة المُورّدة يعتبر استهدافا لدولة بعينها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية