تسجيل 210 إصابات بالالتهاب الكبدي في سيدي بوزيد
تسجيل 210 إصابات بالالتهاب الكبدي في سيدي بوزيد

تسجيل 210 إصابات بالالتهاب الكبدي في سيدي بوزيد صحيفة اليوم نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم تسجيل 210 إصابات بالالتهاب الكبدي في سيدي بوزيد، تسجيل 210 إصابات بالالتهاب الكبدي في سيدي بوزيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تسجيل 210 إصابات بالالتهاب الكبدي في سيدي بوزيد.

صحيفة اليوم أكّد حامد الخليفي المسؤول بإدارة حفظ الصّحة بسيدي بوزيد أنّه إلى حدود يوم أمس تسجيل 210 حالة إصابة بالالتهاب الكبدي الفيروسي صنف ”أ”، كما أضاف نفس المصدر في تصريح لإذاعة موزاييك أنّ أغلب المصابين هم من التلاميذ.

كما قال إنّ أغلب الحالات تمّ تسجيلها في معتمديات الرّقاب و السبالة و سيدي بوزيد الغربية و الشرقية، موضّحا أنّ تلوث المياه بهذه الجرثومة من أهم أسباب تفشي هذا المرض بالجهة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تسجيل 210 إصابات بالالتهاب الكبدي في سيدي بوزيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية