مُنظّمة الأعراف تحسم موقفها من قانون الماليّة السبت القادم
مُنظّمة الأعراف تحسم موقفها من قانون الماليّة السبت القادم

مُنظّمة الأعراف تحسم موقفها من قانون الماليّة السبت القادم صحيفة اليوم نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم مُنظّمة الأعراف تحسم موقفها من قانون الماليّة السبت القادم، مُنظّمة الأعراف تحسم موقفها من قانون الماليّة السبت القادم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مُنظّمة الأعراف تحسم موقفها من قانون الماليّة السبت القادم.

صحيفة اليوم أعلنت رئيسة الإتّحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وداد بوشماوي أنّه من المُنتظر أن تحسم المُنظّمة موقفها النهائي من مشروع قانون المالية 2018 ومن وثيقة قرطاج يوم السبت القادم.

وأكّدت بوشماوي خلال ندوة حول التمكين الاقتصادي للمرأة الحرفيّة في الوسط الريفي بمقر الإتّحاد، أنّه تم الأخذ بعين الاعتبار ببعض مطالب المُنظّمة في مشروع قانون المالية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مُنظّمة الأعراف تحسم موقفها من قانون الماليّة السبت القادم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية