فيديو/ الطبّوبي: لا زيادة في المواد الغذائيّة
فيديو/ الطبّوبي: لا زيادة في المواد الغذائيّة

فيديو/ الطبّوبي: لا زيادة في المواد الغذائيّة صحيفة اليوم نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم فيديو/ الطبّوبي: لا زيادة في المواد الغذائيّة، فيديو/ الطبّوبي: لا زيادة في المواد الغذائيّة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو/ الطبّوبي: لا زيادة في المواد الغذائيّة.

صحيفة اليوم قال الأمين العام للإتّحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي “لا زيادة في المواد الغذائية الأساسية في 2018.

وأضاف الطبوبي، في نقطة إعلامية عقدت اليوم الإثنين 27 نوفمبر تلت اجتماع أعضاء من الحكومة بوفد عن المُنظّمة الشغيلة، أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد أكّد “عدم التفويت في المؤسسات العمومية وأنه ستتم إعادة هيبكلتها والنظر فيها حالة بحالة”.

واأشار إلى أنه سيتم خلال الساعات القادمة إصدار محضر اتفاق حول لقاء اليوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو/ الطبّوبي: لا زيادة في المواد الغذائيّة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية