بالفيديو: غوام في خبر كان .. كوريا الشمالية تصوّر ضربة على الجزيرة الاميركية!
بالفيديو: غوام في خبر كان .. كوريا الشمالية تصوّر ضربة على الجزيرة الاميركية!

بالفيديو: غوام في خبر كان .. كوريا الشمالية تصوّر ضربة على الجزيرة الاميركية! صحيفة اليوم نقلا عن العالم ننشر لكم بالفيديو: غوام في خبر كان .. كوريا الشمالية تصوّر ضربة على الجزيرة الاميركية!، بالفيديو: غوام في خبر كان .. كوريا الشمالية تصوّر ضربة على الجزيرة الاميركية! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: غوام في خبر كان .. كوريا الشمالية تصوّر ضربة على الجزيرة الاميركية!.

صحيفة اليوم ونشر موقع "أوريمينغوك كيري" المختص بالدعاية للنظام الحاكم في كوريا الشمالية مقطع فيديو عبر حسابه في اليوتيوب، يوم السبت الماضي.

وفي الفيديو الذي يستمر لمدة 4 دقائق، يقدم كيم راك كيوم، قائد القوات الاستراتيجية للجيش الكوري صورة متعلقة بتوجيه الضربات نحو المناطق المحيطة بجزيرة غوام، مدعيا أن مكانة الولايات المتحدة انهارت بعد إعلانه عن خطة إطلاق النار على غوام.

وظهرت على خلفية صاروخ "هواسونغ -12"، كتابة تقول "على الأمريكيين أن تكون أعينهم وآذانهم مفتوحة دائما، لأن صاروخ "هواسونغ -12" الذي لا يمكن التنبؤ بموعد وكيفية إطلاقه سيزعجهم نهارا وليلا".

كما ورد في شريط الفيديو نص يقول "مقلق بمعنى الكلمة" على خلفية وابل من الصواريخ المتتالية المطلقة، يبدو أنها من طراز "سكود"، مع التركيز على صورة غوام من خارج الكوكب باستعمال تقنية google earth.

لكن ما يلفت الانتباه في الفيديو، هو العد التنازلي، الذي أدرج بآخر الشريط، والذي بدأ من يوم 20 أغسطس وتوقف يوم 27 أغسطس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو: غوام في خبر كان .. كوريا الشمالية تصوّر ضربة على الجزيرة الاميركية!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات