سفير روسيا الجديد لدى أمريكا: سنتصرف بمهنية تجاه إغلاق مرافقنا الدبلوماسية
سفير روسيا الجديد لدى أمريكا: سنتصرف بمهنية تجاه إغلاق مرافقنا الدبلوماسية

سفير روسيا الجديد لدى أمريكا: سنتصرف بمهنية تجاه إغلاق مرافقنا الدبلوماسية صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم سفير روسيا الجديد لدى أمريكا: سنتصرف بمهنية تجاه إغلاق مرافقنا الدبلوماسية، سفير روسيا الجديد لدى أمريكا: سنتصرف بمهنية تجاه إغلاق مرافقنا الدبلوماسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سفير روسيا الجديد لدى أمريكا: سنتصرف بمهنية تجاه إغلاق مرافقنا الدبلوماسية.

صحيفة اليوم قال السفير الروسي الجديد لدى الولايات المتحدة أناتولي أنتونوف، إن روسيا ستتصرف بمهنية وبهدوء ردا على قرار السلطات الأمريكية بإغلاق المرافق الدبلوماسية الروسية في الولايات المتحدة .

وأضاف أنتونوف، في تصريحات صحفية، بعد وصوله إلى واشنطن، اليوم الخميس، حسبما أفادت وكالة أنباء «نوفوستي»: «نحن بحاجة إلى العمل بهدوء ومهنية ولا نحتاج إلى نوبات هستيرية».

وكانت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية هيذر ناويرت، قد أعلنت في وقت سابق من اليوم أن الولايات المتحدة قررت إغلاق القنصلية الروسية في سان فرانسيسكو والمبنى القنصلي في واشنطن، وكذلك المبنى القنصلي في نيويورك.

يذكر أن الولايات المتحدة أوقفت منح تأشيرات الدخول للمواطنين الروس من غير المهاجرين اعتبارا من 23 أغسطس الجاري. وأرجعت واشنطن هذه الإجراءات إلى قرار موسكو بتقليص عدد موظفي البعثة الدبلوماسية الأميركية في روسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سفير روسيا الجديد لدى أمريكا: سنتصرف بمهنية تجاه إغلاق مرافقنا الدبلوماسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم