البرلمان الأوروبي يوافق على تشكيلة لجنة مكافحة الإرهاب
البرلمان الأوروبي يوافق على تشكيلة لجنة مكافحة الإرهاب

البرلمان الأوروبي يوافق على تشكيلة لجنة مكافحة الإرهاب صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم البرلمان الأوروبي يوافق على تشكيلة لجنة مكافحة الإرهاب، البرلمان الأوروبي يوافق على تشكيلة لجنة مكافحة الإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البرلمان الأوروبي يوافق على تشكيلة لجنة مكافحة الإرهاب.

  • صحيفة اليوم لا يوجد مقالات

صحيفة اليوم :- وافق البرلمان الأوروبي، اليوم الثلاثاء، على تشكيلة أعضاء اللجنة الخاصة لمكافحة الإرهاب، البالغ عددهم 30 عضواً.

وبحسب بيان صادر عن البرلمان، فإنّ عمل اللجنة، التي أقرّ إنشاءها خلال اجتماعه في يوليو/تموز الماضي، يستمر لمدة عام واحد، قابل للتمديد.

ويهدف البرلمان الأوروبي من خلال اللجنة تعزيز التعاون والتنسيق بين دول الاتحاد في مجال مكافحة الإرهاب، وتوفير البيئة المناسبة لتقاسم المعلومات الاستخباراتية بينهم.

كما تقوم اللجنة بتقييم مدى التهديد الإرهابي على الأراضي الأوروبية، وتسليط الضوء على الأخطاء التي ترتكب من قِبل دول الاتحاد في هذا المجال.

وسيختار أعضاء اللجنة في اجتماعهم الأول، الذي سيعقد يوم الخميس القادم، رئيسًا ومساعدًا له، إضافة إلى مقرّرين اثنين.

وشهدت دول في الاتحاد، على مدار الأشهر والسنوات القليلة الماضية، العديد من الاعتداءات الإرهابية، سقط ضحيتها المئات، بين قتلى وجرحى.

الأناضول 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البرلمان الأوروبي يوافق على تشكيلة لجنة مكافحة الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز