أول صورة لمنفّذ الهجوم الإرهابي على قصر السلام الملكي بجدة
أول صورة لمنفّذ الهجوم الإرهابي على قصر السلام الملكي بجدة

أول صورة لمنفّذ الهجوم الإرهابي على قصر السلام الملكي بجدة صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أول صورة لمنفّذ الهجوم الإرهابي على قصر السلام الملكي بجدة، أول صورة لمنفّذ الهجوم الإرهابي على قصر السلام الملكي بجدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أول صورة لمنفّذ الهجوم الإرهابي على قصر السلام الملكي بجدة.

صحيفة اليوم نشرت وسائل إعلام سعودية صورة للإرهابي منفذ هجوم قصر السلام الملكي بجدة، الإرهابي منصور العامري، بعد أن قتلته قوات الحرس الملكي عند بوابة القصر.

وكانت وزارة الداخلية السعودية قالت إن رجلي أمن استشهدا، وأصيب 3 آخرون، خلال محاولة استهداف نقطة حراسة خارجية تابعة للحرس الملكي بجدة.

وأوضحت الداخلية السعودية، فى بيان لها، أن منفذ الهجوم سعودي الجنسية ويدعى منصور بن حسن بن علي آل فهيد العامري، ويبلغ من العمر 28 عامًا.

وذكرت الداخلية السعودية، فى بيانها، أن قوات الأمن قتلت الإرهابي عند بوابة القصر الملكي بعد أن بدأ فى إطلاق النار، مشيرة إلى أنها ضبطت معه سلاح رشاش من نوع كلاشينكوف وثلاث قنابل حارقة (مولوتوف).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أول صورة لمنفّذ الهجوم الإرهابي على قصر السلام الملكي بجدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم