النونو لـ«صحيفة اليوم»: «القسام» ستخضع للسلطة وقت السلم وليس الحرب
النونو لـ«صحيفة اليوم»: «القسام» ستخضع للسلطة وقت السلم وليس الحرب

النونو لـ«صحيفة اليوم»: «القسام» ستخضع للسلطة وقت السلم وليس الحرب صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم النونو لـ«صحيفة اليوم»: «القسام» ستخضع للسلطة وقت السلم وليس الحرب، النونو لـ«صحيفة اليوم»: «القسام» ستخضع للسلطة وقت السلم وليس الحرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النونو لـ«صحيفة اليوم»: «القسام» ستخضع للسلطة وقت السلم وليس الحرب.

صحيفة اليوم قال طاهر النونو المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة «حماس»، إسماعيل هنية، إن هناك 5 ملفات فقط، التي ستدرسها «حماس» مع «فتح» في القاهرة بعد بضعة أيام.

واستبعد النونو في تصريح لـ«صحيفة اليوم»، أن يكون هناك نية للاحتلال للإقدام على شن حملة عسكرية للقطاع لتعرف سلاح الفصائل تحت إمرة من أبومازن أو الفصائل لأن مصر أصبحت ضامنا رسميا، مؤكدا أن القسام ستقوم برد الفعل من رأسها، ولكن في وقت السلم ستخضع لحكومة الوفاق لاحترام الاتفاقات.

وأشار إلى أن مصر تتفهم تماما هذا الأمر، مؤكدا أن الذي سيتم التحدث عنه 5 ملفات فقط، أبرزها الموظفون؛ لأن هذا الأمر يؤرق أهل القطاع ومترقبون له تماما، متأملون في مصر أن تنهيه بعدل تام، وأيضًا المعابر، قائلاً: «سنوافق مع ما تريده مصر سواء بإدارة مشتركة أو بترك المعبر لحكومة الوفاق كما الوزارات»، مؤكدا أنه حتى اللحظة لم يترك أمن «حماس» الحدود مع مصر، لضبطها لأن الحركة ملتزمة على أكمل وجهة بتطبيق كافة الاتفاقات مع مصر حتى في حضور حكومة الوفاق، قائلاً: «حتى إن طلبت مصر أن تبقى قوات الأمن التابعة لـ(حماس)فقط على الحدود سيتم فعل ذلك».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النونو لـ«صحيفة اليوم»: «القسام» ستخضع للسلطة وقت السلم وليس الحرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم