ميركل: بدء مفاوضات مع «الديمقراطي الحر» و«الخضر» لتشكيل حكومة ائتلافية 
ميركل: بدء مفاوضات مع «الديمقراطي الحر» و«الخضر» لتشكيل حكومة ائتلافية 

ميركل: بدء مفاوضات مع «الديمقراطي الحر» و«الخضر» لتشكيل حكومة ائتلافية  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ميركل: بدء مفاوضات مع «الديمقراطي الحر» و«الخضر» لتشكيل حكومة ائتلافية ، ميركل: بدء مفاوضات مع «الديمقراطي الحر» و«الخضر» لتشكيل حكومة ائتلافية  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ميركل: بدء مفاوضات مع «الديمقراطي الحر» و«الخضر» لتشكيل حكومة ائتلافية .

صحيفة اليوم أعلنت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل اليوم أن حزبها (المسيحى الديمقراطي) سوف يبدأ التفاوض مع الحزب الديمقراطى الحر وحزب الخضر من أجل تشكيل حكومة ائتلافية.

ونقلت قناة (روسيا اليوم ) - فى نشرتها باللغة الانجليزية - عن ميركل قولها إن الحزب الديمقراطى الاشتراكى - الذى ظل شريكا لها فى الائتلاف على مدار 4 أعوام - غير قادر فيما يبدو على المشاركة فى الحكم خلال المستقبل المنظور.

يشار إلى أن الحزب الديمقراطى الاشتراكى أعلن - عقب الانتخابات الاخيرة التى جرت فى المانيا فى الشهر الماضى - تحوله إلى معسكر المعارضة بعد أن ظل شريكا لفترة طويلة فى الائتلاف الحاكم فى المانيا .

وكان (حزب البديل من أجل ألمانيا) القومى قد فاز فى الانتخابات الألمانية الأخيرة ودخل البرلمان لأول مرة في خطوة وصفها المراقبون بأنها "تعكس شعور عدد من الناخبين فى البلاد بأن الحزبين الكبيرين (المسيحى الديمقراطى والديمقراطى الاشتراكى) عجزا عن مواجهة مشكلة الهجرة وتحديد هوية المانيا الثقافية، حيث دفع هذا الشعور الناخبين إلى التصويت لصالح حزب (البديل من أجل المانيا)".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ميركل: بدء مفاوضات مع «الديمقراطي الحر» و«الخضر» لتشكيل حكومة ائتلافية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي