ترامب: أمر واحد فقط سيفلح مع كوريا الشمالية
ترامب: أمر واحد فقط سيفلح مع كوريا الشمالية

ترامب: أمر واحد فقط سيفلح مع كوريا الشمالية صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم ترامب: أمر واحد فقط سيفلح مع كوريا الشمالية، ترامب: أمر واحد فقط سيفلح مع كوريا الشمالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب: أمر واحد فقط سيفلح مع كوريا الشمالية.

صحيفة اليوم رويترز

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم السبت، إن “أمرا واحدا فقط سيفلح” عند التعامل مع كوريا الشمالية بعدما فشلت حوارات قامت بها إدارات سابقة مع بيونجيانج في إحراز أي نتائج.

وكتب ترامب على تويتر قائلا “رؤساء وإدارات تحدثوا إلى كوريا الشمالية على مدى 25 عاما.. توصلوا إلى إتفاقات وجرى دفع أموال كثيرة”.

وأضاف “… هذا لم يجد نفعا.. جرى انتهاك الاتفاقيات قبل أن يجف حبر توقيعها وهو استهزاء بالمفاوضين الأمريكيين. عفوا لن يفلح سوى أمر واحد!”.

ولم يوضح ترامب إلى أي شيء كان يشير. وكان الرئيس الأمريكي هدد بتدمير كوريا الشمالية إذا اقتضت الضرورة حماية للولايات المتحدة وحلفائها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ترامب: أمر واحد فقط سيفلح مع كوريا الشمالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا