استشهاد جنديين سعوديين فى هجوم على قصر السلام بجدة
استشهاد جنديين سعوديين فى هجوم على قصر السلام بجدة

استشهاد جنديين سعوديين فى هجوم على قصر السلام بجدة صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم استشهاد جنديين سعوديين فى هجوم على قصر السلام بجدة، استشهاد جنديين سعوديين فى هجوم على قصر السلام بجدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استشهاد جنديين سعوديين فى هجوم على قصر السلام بجدة.

صحيفة اليوم قال التلفزيون السعودى، إن قوات الأمن تمكنت من إحباط عملية إرهابية استهدف نقطة حراسة أمام قصر السلام في جدة.

من جانبه قال المتحدث الأمنى لوزارة الداخلية السعودية، إن نقطة حراسة خارجية تابعة للحرس الملكى الموجودة أمام البوابة الغربية لقصر السلام بمدينة جدة، تعرضت لإطلاق نار من شخص ترجل من سيارة يقودها من نوع هونداى.

وأضاف فى بيان اليوم السبت، "أنه تم التعامل مع المسلح على الفور من قبل رجال الحرس الملكى وفق ما يقتضيه الموقف مما نتج عنه مقتله بنفس مكانه فى الحال، كما نتج عن هذا العمل الجبان استشهاد كلٍ من وكيل رقيب حماد بن شلاح المطيري، والجندى أول عبدالله بن فيصل السبيعي، وإصابة كلٍ من العريف وليد بن على شامى، والجندى أول أحمد صالح القرنى، والجندى عبدالله هندى السبيعي، حيث يتلقون حالياً العلاج اللازم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، استشهاد جنديين سعوديين فى هجوم على قصر السلام بجدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري