سوريا وإيران على جدول لقاء وزير الجيش الروسي لإسرائيل
سوريا وإيران على جدول لقاء وزير الجيش الروسي لإسرائيل

سوريا وإيران على جدول لقاء وزير الجيش الروسي لإسرائيل صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم سوريا وإيران على جدول لقاء وزير الجيش الروسي لإسرائيل، سوريا وإيران على جدول لقاء وزير الجيش الروسي لإسرائيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سوريا وإيران على جدول لقاء وزير الجيش الروسي لإسرائيل.


صحيفة اليوم قالت صحيفة (هآرتس) العبرية: إن سيرغي شوغوي وزير الدفاع الروسي، يصل اليوم، إلى إسرائيل، ويلتقي بنيامين نتنياهو رئيس الحكومة الإسرائيلية، وأفيغدور ليبرمان وزير الجيش.

وعلى الرغم من تعيين موعد هذه الزيارة مسبقاً، الا أنها تأتي في توقيت مهم، وذلك في أعقاب خطاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول الاتفاق النووي الإيراني.

وينوي المسؤولون الإسرائيليون، إطلاع شوغوي على الجهود التي تبذلها إيران لترسيخ وجودها في سوريا، وتأثير ذلك على إسرائيل، كما يتوقع أن يناقش المسؤول الروسي ونظيره الإسرائيلي توثيق التنسيق بين الجهازين الأمنيين في البلدين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سوريا وإيران على جدول لقاء وزير الجيش الروسي لإسرائيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن