أمين عام الناتو: نرغب بالحوار مع روسيا والصين
أمين عام الناتو: نرغب بالحوار مع روسيا والصين

أمين عام الناتو: نرغب بالحوار مع روسيا والصين صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم أمين عام الناتو: نرغب بالحوار مع روسيا والصين، أمين عام الناتو: نرغب بالحوار مع روسيا والصين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أمين عام الناتو: نرغب بالحوار مع روسيا والصين.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- أعرب الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (ناتو) "ينس شتولتنبرغ"، عن اعتقاده بضرورة أن يكون هناك حوار بين الحلف من جهة وروسيا والصين من جهة أخرى.

وشدد شتولتنبرغ خلال زيارة أجراها إلى اليابان، على "أهمية الحوار بين الحلف وروسيا والصين، وعدم رغبة الحلف بالدخول في حرب باردة جديدة"، وفقًا لما نشرته وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك".

وأكد شتولتنبرغ على أن "الحلف لا يعتزم عزل روسيا والصين، ولا يريد الدخول في سباق تسلح جديد". قائلًا: "في حال كانت لدينا خلافات يجب علينا الجلوس إلى طاولة المفاوضات وتسويتها". 

وخلال لقاء أجراه مع رئيس الوزراء الياباني شينزو أبي، قال شتولتنبرغ إن "برامج الصواريخ والأسلحة النووية الخاصة بكوريا الشمالية تتطلب استجابة عالمية لأنها تشكل تهديدًا يستهدف العالم كله".

كما طالب شتولتنبرغ كوريا الشمالية بالتخلي عن برامجها النووية والبالستية.

وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أمين عام الناتو: نرغب بالحوار مع روسيا والصين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز