نتنياهو تعليقًا على قصف النفق: نسعى للسلام مع جيراننا ونهاجم من يسعى لمهاجمتنا
نتنياهو تعليقًا على قصف النفق: نسعى للسلام مع جيراننا ونهاجم من يسعى لمهاجمتنا

نتنياهو تعليقًا على قصف النفق: نسعى للسلام مع جيراننا ونهاجم من يسعى لمهاجمتنا صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم نتنياهو تعليقًا على قصف النفق: نسعى للسلام مع جيراننا ونهاجم من يسعى لمهاجمتنا، نتنياهو تعليقًا على قصف النفق: نسعى للسلام مع جيراننا ونهاجم من يسعى لمهاجمتنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نتنياهو تعليقًا على قصف النفق: نسعى للسلام مع جيراننا ونهاجم من يسعى لمهاجمتنا.

صحيفة اليوم هدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الثلاثاء، بمهاجمة كل من يسعى لمهاجمة إسرائيل، وذلك بعد يوم واحد من استهداف نفق على الحدود مع قطاع غزة ما أسفر عن مقتل سبعة على الأقل.

وقال نتنياهو، في بيان نُشر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك): «سياستنا واضحة.. نسعى لتحقيق السلام مع كل جيراننا، ولكن لن نقبل بأي اعتداء جوي أو بحري أو بري أو تحت أرضي على سيادتنا وعلى شعبنا وعلى أرضنا.. نحن نهاجم من يسعى لمهاجمتنا».

وأضاف: «لأولئك الذين يفكرون بالقيام بذلك، أقترح ألا يختبروا عزيمة دولة إسرائيل وجيش الدفاع الإسرائيلي».

وكان قتل سبعة فلسطينيين، هم خمسة من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد واثنان من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة «حماس» داخل النفق المستهدف، وذلك خلال محاولتهم إنقاذ من علقوا داخله بعد القصف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نتنياهو تعليقًا على قصف النفق: نسعى للسلام مع جيراننا ونهاجم من يسعى لمهاجمتنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم