البرلمان العراقي يجرم رفع علم إسرائيل في البلاد
البرلمان العراقي يجرم رفع علم إسرائيل في البلاد

البرلمان العراقي يجرم رفع علم إسرائيل في البلاد صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم البرلمان العراقي يجرم رفع علم إسرائيل في البلاد، البرلمان العراقي يجرم رفع علم إسرائيل في البلاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البرلمان العراقي يجرم رفع علم إسرائيل في البلاد.

صحيفة اليوم صوت البرلمان العراقي، خلال جلسة اعتيادية، الثلاثاء، على تجريم كل من يرفع علم إسرائيل في الأوساط الجماهيرية في العراق.

وذكر تليفزيون (العراقية) الحكومي أن «البرلمان العراقي عقد الثلاثاء حلسة اعتيادية لمناقشة المواضيع المدرجة في جدول أعماله، ومنها التصويت على تجريم كل من يرفع علم الكيان الصهيوني في الأوساط الجماهيرية».

وكان عشرات الأشخاص من مواطني إقليم كردستان العراق قد رفعوا علم إسرائيل خلال الدعاية الممهدة للترويج لاستفتاء الإقليم الشهر الماضي، الأمر الذي أثار حفيظة العراقيين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البرلمان العراقي يجرم رفع علم إسرائيل في البلاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم