ترامب بعد هجوم مانهاتن: يجب منع داعش من دخول بلادنا
ترامب بعد هجوم مانهاتن: يجب منع داعش من دخول بلادنا

ترامب بعد هجوم مانهاتن: يجب منع داعش من دخول بلادنا صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ترامب بعد هجوم مانهاتن: يجب منع داعش من دخول بلادنا، ترامب بعد هجوم مانهاتن: يجب منع داعش من دخول بلادنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب بعد هجوم مانهاتن: يجب منع داعش من دخول بلادنا.

صحيفة اليوم قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عقب هجوم نيويورك، إنه ينبغي على بلاده ألا تسمح بعودة عناصر تنظيم داعش المتطرف إلى الولايات المتحدة.

ونشر ترامب تغريدة عبر (تويتر) قال فيها: "يجب ألا نسمح لداعش بالعودة إلى بلادنا أو دخولها بعد هزيمته في الشرق الأسط وغيره. كفا !".

جاء تعليق ترامب بعد وقت قصير من تأكيد عمدة نيويورك، بيل دي بلاسيو، أن ثمانية أشخاص قتلوا في المدينة أمس الثلاثاء في ما وصفه بـ"عمل إرهابي جبان".

وفي تغريدة لاحقة، قدم ترامب "التعازي والصلوات" لضحايا الهجوم، قائلا: "الله وبلادكم معكم".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ترامب بعد هجوم مانهاتن: يجب منع داعش من دخول بلادنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق