مباحثات عسكرية إيرانية روسية في طهران     
مباحثات عسكرية إيرانية روسية في طهران     

مباحثات عسكرية إيرانية روسية في طهران      صحيفة اليوم نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم مباحثات عسكرية إيرانية روسية في طهران     ، مباحثات عسكرية إيرانية روسية في طهران      ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مباحثات عسكرية إيرانية روسية في طهران     .

صحيفة اليوم بحث رئيس هيئة الأركان الإيرانية اللواء محمد باقري  اليوم /الأربعاء مع نظيره الروسي الجنرال فالري جراسيموف العلاقات الثنائية  بين البلدين والأوضاع في المنطقة.

وكان جراسيموف قد وصل إلى طهران – في وقت سابق اليوم – واستقبله نظيره الإيراني اللواء  باقري رسميا في مقر هيئة الأركان الإيرانية في طهران.

ووصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين – في وقت سابق اليوم – إلى طهران في زيارة رسمية  تلبية لدعوة من نظيره الإيراني حسن روحاني.

يشار إلى أن الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف كان قد وصل إلى طهران في وقت سابق من  صباح اليوم, وعقد اجتماعا مع نظيره الإيراني حسن روحاني تناول شؤون توطيد العلاقات  بين البلدين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مباحثات عسكرية إيرانية روسية في طهران     ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى