حاكم نيويورك يكشف صلة منفذ الاعتداء بـ”داعش”
حاكم نيويورك يكشف صلة منفذ الاعتداء بـ”داعش”

حاكم نيويورك يكشف صلة منفذ الاعتداء بـ”داعش” صحيفة اليوم نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم حاكم نيويورك يكشف صلة منفذ الاعتداء بـ”داعش”، حاكم نيويورك يكشف صلة منفذ الاعتداء بـ”داعش” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حاكم نيويورك يكشف صلة منفذ الاعتداء بـ”داعش”.

صحيفة اليوم أكد حاكم ولاية نيويورك اندرو كيومو اليوم الأربعاء أن منفذ اعتداء نيويورك الذي قتل ثمانية أشخاص دهسا بشاحنة صغيرة كان على صلة بتنظيم داعش واعتنق التطرف في الولايات المتحدة.

وصرح الحاكم إن الرجل البالغ من العمر 29 عاما وعرف عنه باسم سيف الله سايبوف هو “جبان منحرف وكان على صلة بتنظيمداعش وتطرف” في الولايات المتحدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حاكم نيويورك يكشف صلة منفذ الاعتداء بـ”داعش”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى