روسيا تقصف مواقع داعش في دير الزور بـ6 قاذفات استراتيجية 
روسيا تقصف مواقع داعش في دير الزور بـ6 قاذفات استراتيجية 

روسيا تقصف مواقع داعش في دير الزور بـ6 قاذفات استراتيجية  صحيفة اليوم نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم روسيا تقصف مواقع داعش في دير الزور بـ6 قاذفات استراتيجية ، روسيا تقصف مواقع داعش في دير الزور بـ6 قاذفات استراتيجية  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تقصف مواقع داعش في دير الزور بـ6 قاذفات استراتيجية .

صحيفة اليوم أفادت وزارة الدفاع الروسية بأن ست قاذفات استراتيجية روسية من نوع (تو 22 ام3) وجهت ضربات جوية إلى مواقع تنظيم “داعش” الإرهابي قرب بلدة البوكمال في محافظة دير الزور السورية.

واعلنت وزارة الدفاع الروسية – في بيان اليوم الأربعاء – إن القاذفات الست أقلعت من أراضي روسيا ووصلت إلى سوريا عبر أجواء إيران والعراق.

وأوضح البيان أن الغارة الروسية استهدفت مراكز مسلحين ومستودعات للأسلحة، مشيرا إلى أن الطائرات الحربية تمكنت من تدمير كافة المواقع المستهدفة.

وأضافت الوزارة أن مقاتلات من نوع (سو-30 اس ام) أقلعت من مطار (حميميم)، حيث قامت بتأمين مهمة القاذفات الاستراتيجية، مشيرة إلى أن كافة الطائرات الحربية عادت إلى مطاراتها بعد تنفيذ المهمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، روسيا تقصف مواقع داعش في دير الزور بـ6 قاذفات استراتيجية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى