مصرع وإصابة 48 شخصا جراء انفجار محطة لتوليد الكهرباء بالهند
مصرع وإصابة 48 شخصا جراء انفجار محطة لتوليد الكهرباء بالهند

مصرع وإصابة 48 شخصا جراء انفجار محطة لتوليد الكهرباء بالهند صحيفة اليوم نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم مصرع وإصابة 48 شخصا جراء انفجار محطة لتوليد الكهرباء بالهند، مصرع وإصابة 48 شخصا جراء انفجار محطة لتوليد الكهرباء بالهند ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع وإصابة 48 شخصا جراء انفجار محطة لتوليد الكهرباء بالهند.

عرب وعالم

صحيفة اليوم نيودلهي - أ ش أ

لقي ثمانية أشخاص على الأقل مصرعهم اليوم /الأربعاء/ وأصيب 40 آخرون جراء انفجار محطة لتوليد الكهرباء بولاية أوتار براديش بشمال الهند البلاد.

وذكرت الشرطة – حسبما ذكرت شبكة (إيه بي سي) الأمريكية – أن حصيلة الضحايا مرشحة للارتفاع إذ يعاني عشرات العمال من حروق شديدة جراء انفجار المحطة.

وانتقلت فرق الإنقاذ الحكومية إلى موقع الانفجار الذي لم يعلم سببه على الفور، فيما لا تتوفر معلومات أيضا عن عدد العمال الذين كانوا داخل المصنع وقت الحادث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصرع وإصابة 48 شخصا جراء انفجار محطة لتوليد الكهرباء بالهند، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى