مصادر أمنية: شهود عيان أكدوا بإفاداتهم أن سائق الشاحنة صرخ "الله أكبر"
مصادر أمنية: شهود عيان أكدوا بإفاداتهم أن سائق الشاحنة صرخ "الله أكبر"

مصادر أمنية: شهود عيان أكدوا بإفاداتهم أن سائق الشاحنة صرخ "الله أكبر" صحيفة اليوم نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم مصادر أمنية: شهود عيان أكدوا بإفاداتهم أن سائق الشاحنة صرخ "الله أكبر"، مصادر أمنية: شهود عيان أكدوا بإفاداتهم أن سائق الشاحنة صرخ "الله أكبر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر أمنية: شهود عيان أكدوا بإفاداتهم أن سائق الشاحنة صرخ "الله أكبر".

صحيفة اليوم نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية — قالت أربعة مصادر أمنية متواجدة بموقع حادث الدهس في منطقة مانهاتن في نيويورك، إن سائق الشاحنة صرخ "الله أكبر" بعد خروجه من شاحنته، وفقا لإفادات شهود عيان.

المشاهد الأولية بعد أنباء إطلاق نار في نيويوركPlay Overlay

المشاهد الأولية بعد أنباء إطلاق نار في نيويورك 0:22

وأكدت المصادر على أن الحادثة يتم التعامل معها على أنها حادثة إرهابية، وأن قسم مكافحة الإرهاب التابع لمكتب التحقيقات الفيدرالي أو ما يُعرف بـ"FBI" يقود التحقيقات الجارية.

وقال مصدران موجودان في موقع وقوع الحادثة إن المعلومات الأولية تفيد بأن هناك قتلى يصل عددهم إلى ستة أشخاص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصادر أمنية: شهود عيان أكدوا بإفاداتهم أن سائق الشاحنة صرخ "الله أكبر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic